إن تطور تكنولوجيا المعلومات والاتصال، أحدث تحولات عميقة في إمكانيات الحصول على المعرفة والفعل فيها وإشاعتها.
وهكذا أصبح يتغير دور المدرب حسب كل مرحلة من مراحل التدريب.
فاستعمال تكنولوجيا المعلومات والاتصال يسهل العمل التفاعلي بين المدرب والمتدرب والتفاعل أيضاً بين المتدربين أنفسهم فيصبح العمل ضمن إطار مجموعات تتبادل المعارف والمعلومات وتتناقش في حل المشاكل التعليمية، ويصبح دور المدرب المرشد والوسيط والمرجع في بناء العملية التعليمية التي أصبحت فعالة بوجود التقنيات التكنولوجية الجديدة.
وهكذا أصبح يتغير دور المدرب حسب كل مرحلة من مراحل التدريب.
فاستعمال تكنولوجيا المعلومات والاتصال يسهل العمل التفاعلي بين المدرب والمتدرب والتفاعل أيضاً بين المتدربين أنفسهم فيصبح العمل ضمن إطار مجموعات تتبادل المعارف والمعلومات وتتناقش في حل المشاكل التعليمية، ويصبح دور المدرب المرشد والوسيط والمرجع في بناء العملية التعليمية التي أصبحت فعالة بوجود التقنيات التكنولوجية الجديدة.
التسميات
تحقيق الأهداف التعليمية