- يكتب شعار للوحة وهو: "بنك الإمارات للتميز يدعوك للفوز بجائزة التلميذ المتميز من خلال جمع أكبر رصيد من المال".
- عند تعزيز مبادرة التلميذ الإيجابية توضع قطعة معدنية في صندوقه.
- عند تعزيز مبادرة التلميذ الإيجابية توضع قطعة معدنية في صندوقه.
- في نهاية كل أسبوعين يكرم التلميذ الذي استطاع جمع أكبر عدد من القطع المعدنية في طابور الصباح.
- إثارة الدافعية للتعلم عند التلاميذ.
- إثارة الدافعية للتعلم عند التلاميذ.
- إشاعة جو من المنافسة الشريفة بين التلاميذ.
- ارتفاع مستوى التلاميذ.
- ارتفاع مستوى التلاميذ.
التسميات
أساليب التعلم
