الاعادة و كثرة التكرار لنجاح الاتصال التسويقي.. الرسالة منظمة حول مضمون و مفهوم واحد مركزي

يجب تكرار نفس الرسالة لكي تكون لها فرصة لفرض نفسها في المحيط التسويقي ذو المنافسة الشديدة و الاعادة هي بصفة خاصة، مبدأ الاتصال الاشهاري بينما باقي مزيج الاتصال التسويقي يقومون على مبدا التكرار اي قول نفس الشيء دائما لكن بصيغة واشكال مختلفة أي ان الرسالة منظمة حول مضمون و مفهوم واحد مركزي ، لكن الاشكال التي يقدم عليها تكون مختلفة دائما.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال