وجوب الحقيقة لنجاح الاتصال التسويقي.. إظهار الخصوصيات الحقيقية للمؤسسة للمستهلكين ومراعاة تطلعاتهم ورغباتهم

مبنية على حقائق حتى ان كانت الوعود مباغ فيها ،لكن لا يجب ان تكون كاذبة ويجب احترام ثلاثة شروط: 
* حقيقة المنتوج.
* حقيقة المؤسسة: اي إظهار الخصوصيات الحقيقية للمؤسسة للمستهلكين فلا تستطيع اظهار مؤسسة صغيرة على اساس انها مؤسسة متعددة الجنسيات مثلا: فهذا يؤدي الى نتائج وخيمة على المؤسسة.
* حقيقة المستهلكين: أي يجب ان يكون الاتصال حسب تطلعات ورغبات المستهلك.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال