المعالجة الإدارية للوثائق المكونة لملف توظيف خريجي مراكز التكوين.. توقيع رئيس المؤسسة لمحضر الالتحاق بالعمل

المعالجة الإدارية للوثائق المكونة لملف توظيف خريجي مراكز التكوين:
- مراقبة الوثائق المتضمنة بملف المعني بالأمر والتأكد من صحتها.
- فتح بطاقة تتضمن مختلف المعلومات المرتبطة بالمعني بالأمر.
- توقيع رئيس المؤسسة لمحضر الالتحاق بالعمل في ثلاث (3) نظائـر (نمـوذج المطبوع رقم 1).
- إنجاز المسك الأولي للملفات وفق البرنام المعد لهذا الغرض.
- إعداد قرارات التوظيف (وفق نموذج المطبوع رقم 2)، وإرفاقها بالوثائق التالية:
+ مستخرج من عقد الازدياد حديث العهد.
+ نسخة مطابقة للأصل لشهادة الدراسات الجامعية أو شهادة الإجازة مصادق عليها.
- إنجاز التسجيلات المعلوماتية.
- تهييء لائحة أرقام التأجير الجديدة؛
- إعداد لائحة المناصب المحدثة برسم سنة التوظيف.
- مراقبة قرارات التوظيف والوثائق المرفقة بها.
- مراقبة التسجيلات المعلوماتية وتصحيحها.
- الإعداد النهائي للملفات وإحالتها على مصالح الخزينة العامة قصد التأشير عليها.
- معالجة ملاحظات مصالح الخزينة العامة.
- تبليغ القرارات المؤشر عليها وترتيب الأصول ضمن الملفات الإدارية للمعنيين بالأمر وتحيين قاعدة المعطيات على ضوئها.
- تتبع تسوية الوضعيات المالية للمعنيين بالأمر.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال