سأظل حبك الأول والأخير.. لا فرق بين وجودى على قيد الحياة أو وفاتي وابتعادي عن الحياة



أيها الحبيب
ايها الحبيب الجالس أمامي
هل ترى بريق عيوني
هل ترى سعاده قلبي
هل تراني
يا حياتى يكفى أننى أراك
وعيوني تشتعل بالحب والأشواق
وقلبي يرقص من سعاده اللقاء
ها أنا حبيبتي
يداي نائمة بين يديك
وعيوني هائمة ببريق عينيك
ووجهي يضحك باسم أمامك
أغلق عيونك حبيبي
ضمني بين جفونك
وقتها سأمنحك قلبي
لتضمه بين يديك
لكي أشعر بنبضات قلبك
وبحنين مشاعرك
وبطيبه إحساسك
حبيبتي
أنا هنا الآن
أطوف بروحي حولك
أسمعك تناديني
أقرأ شفتيك تنطق باسمي
أرى حنان دموعك
حبيبي
هل إلى الأن لم تراني
هل لأني رحلت من الدنيا
تفتقد حناني
لا حبيبي أنا هنا
سأظل حبك الأول والأخير
وسيظل قلبي بقلبك أسير
وساظل أزورك بالأحلام
وأضيء ليلك بالأنغام
وأمنحك الحب على الدوام
فلا فرق بين وجودي على قيد الحياة
أو وفاتي وابتعادى عن الحياة
سأظل أنا كما كنت
حبيبك يا حبيبتي