أهمية الاشهار بالنسبة للمستهلك.. تداول السلع بشكل واسع وزيادة المشتريات الفردية وإعطاء المعلومات للمستهلك حول السلعة المراد تسويقها



تتجلى أهمية الاشهار بالنسبة للمستهلك في أنه:

1- يعطي فرصة الخيار للمستهلك للمفاضلة الموجودة في السوق وهذا بتوفر كل المعلومات المعلنة.

2- يعطي أكبر قدر ممكن من المعلومات للمستهلك حول السلعة المراد تسويقها.

3- يعطي للمستهلك ويكسبه طابع ثقافي حول السلعة وطابع ترشيدي في الشراء.

4- يسمح بتداول السلع بشكل واسع وبالتالي زيادة المشتريات الفردية.