بطاقة تقويم حصيلة نادي تربوي بمؤسسة تعليمية:
1- الأطراف الـمشاركة وأدوارها في تفعيل النادي (توضع علامة × في الخانة الـمناسبة):
|
الأطراف |
الأدوار |
|||||||
|
إحداث الـمكتب |
تشكيل اللجان |
تشكيل الفرق |
التدبير |
التأطير |
الدعم الـمادي |
الاستشارة |
إنجاز الأنشطة |
|
|
مجلس التدبير |
||||||||
|
الـمجلس التربوي |
||||||||
|
هيئة الإدارة |
||||||||
|
هيئة التدريس |
||||||||
|
الـمتعلـمون |
||||||||
|
هيئة التفتيش |
||||||||
|
جمعية الآباء |
||||||||
|
الجماعة الـمحلية |
||||||||
|
قطاعات حكومية |
||||||||
|
جمعيات تنموية |
||||||||
|
شركاء |
||||||||
|
أشخاص مصادر |
||||||||
2- أهداف النادي (توضع علامة × قبل الأهداف الـمبرمجة فعلا، مع إضافة أهداف النادي التي لـم يتضمنها الجدول):
|
× |
الأنشطة الـمنجزة
لتحقيقها |
|
|
استثمار التعلـمات في
الحياة العملية |
............. |
|
|
تحمل الأهداف
الـمسؤولية والـممارسة الديمقراطية |
.............. |
|
|
تقوية الانتماء إلى
الجماعة والـمؤسسة والـمجتمع |
.............. |
|
|
دعم الـمبادرة الفردية
والتربية على العمل الجماعي |
.............. |
|
|
إذكاء روح التعلـم
التعاوني والتثقيف بالنظراء |
.............. |
|
|
التربية على إبداء
الرأي واحترام الرأي الآخر |
.............. |
|
|
تنمية الـميول
والـمواهب وصقلها |
.............. |
|
|
معالجة ظواهر الانحراف
وتنمية السلوكات السليمة |
............... |
|
|
تنمية مهارات التواصل
والحوار |
............... |
|
|
تنمية قدرات التنظيم
والتدبير والبرمجة والتقويم |
............... |
|
|
تعزيز الانفتاح على
الـمحيط الخارجي |
............... |
|
|
................................................ |
............... |
3- إنجاز أنشطة برنامج عمل النادي (توضع علامة × في الخانة الـمناسبة وتسجل الـملاحظات عند الاقتضاء):
|
الأنشطة الـمسطرة في
برنامج العمل |
منجزة |
غير منجزة |
ملاحظات |
|
النشاط 1.......... |
|||
|
النشاط 2......... |
|||
|
النشاط 3 ......... |
|||
|
النشاط 4........... |
|||
|
النشاط.............. |
4- الـمتعلمون الـمنخرطون والـمستفيدون من أنشطة النادي:
|
إناث |
ذكور |
عدد الـمستفيدين من
الأنشطة |
إناث |
ذكور |
عدد الـمنخرطين في
التأطير |
|
الـمجموع: …. |
الـمجموع: ...... |
||||
|
عدد الـمتعلمين بالـمؤسسة: .... |
|||||