مقتل نجل اللواء على محسن الاحمر اليوم على يد الحوثيين.. طلب توسط عبد ربه منصور هادي للسماح له بمغادرة اليمن والتوجه إلى دولة قطر للإقامة فيها



أكدت مصادر اليوم مقتل احد أولاد اللواء علي محسن الأحمر على يد الحوثيين خلال المعارك التي شهدتها العاصمة اليمنية صنعاء صباح اليوم بين جماعات الحوثي ومسلحو اللواء الأحمر بعد اقتحام الحوثيين لمنزل اللواء الاحمر.
وتم نقل جثة نجل اللواء الأحمر إلى ثلاجة أحد مستشفيات العاصمة صنعاءوتضاربت الانباء عن مصير اللواء علي محسن الأحمر فقد تحدث مصادر اعلاميه خليجيه عن لجوء علي محسن الاحمر  إلى منزل رئيس الجمهورية عبد ربه منصور بعد تضييق الخناق عليه من قبل مسلحي الحوثي ومقتل عدد كبير من مرافقيه بينهم نجله .وحسب المصدر الخليجي فإن اللواء الأحمر طلب من رئيس الجمهورية التوسط للسماح له بمغادرة اليمن والتوجه إلى دولة قطر للإقامة فيها.
وتحتفل جماعة الحوثي مساء اليوم الاثنين بانتصارهم على الفرقة الاولى مدرع بالعاصمة اليمنية صنعاء بعد اشتباكات عنيفة جدا شهدتها صنعاء بالأيام الماضية ، حيث سيتم اطلاق الألعاب النارية الساعة الثامنة مساء وستستمر الاحتفالات الشعبية في المناطق والمحافظات التي يتركز فيها الحوثيين .وقالت مصادر اعلامية حوثية بأن عبدالملك الحوثي سيلقي خطابا هاما مساء يوم غد الثلاثاء عبر قناة المسيرة يهنئ فيه انصاره بالانتصار كما سيتحدث عن بعض النقاط الهامة.