حبوب التنشيط الجنسي من الفياغرا الى حبوب ألمانية منافسة للقضاء على العجز الجنسي - vardenafil

على الرغم من حبوب التنشيط الجنسي التي نزلت الى الاسواق منذ سنوات من بينها الفياغرا بدأ اليوم منافس قوي يسيطر على السوق بعد ارتفاع ججم مبيعاته وهو من صنع الماني.
 فعدا عن انه يعالج العجز الجنسي  تتوفر فيه ميزات وخصائص مهمة جدا غير متوفرة في حبة الفياغرا السحرية التي انتجتها شركة اميركية عام 1998 وحصدت المليارات  من  الارباح حتى الان واهم ما فيه شبه انعدام الاثار الجانبية السلبية التي لا بد وان تؤدي لاحقا الى الحاق الضرر باعضاء اخرى من الجسم.
وهذا الدواء من انتاج شركة باير الالمانية ويحمل  vardenafil يلجأ اليها الكثير من الرجال بعد تجارب اجريت عليه دامت اكثر من عامين، واثبت نجاحا كبيرا ان من حيث النتيجة او شبه انعدام الاثار الجانبية السلبية  التي تصطحب عادة تناول أي دواء كان.
واجريت التجارب على مئات من الرجال يشكون من العجز الجنسي البسيط وحتى الكامل  في اعمار من بين ال 30 وحتى الثمانين تناولوا خلال فترات مختلفة حبة فيردينافيل فاتضح بان عملية الجماع الجنسي جرت معهم بشكل  افضل بتسعين في المائة في السابق مع الشعور بالارتياح النفسي والجسدي، بينما لا تتعدى  عند تناول  حبة  الفياغرا ال80 في المائة ويحتاج الرجل عند تناول الحبة الالمانية نصف ساعة من الوقت لتصبح لديه قدرة على الجماع الجنسي  بينما يتطلب الامر مع الحبة الاميركية  ساعة كاملة.
واعتمدت شركة باير لانتاج العقاقير الطبية في انتاجها مستحضر فردينافيل على سلسلة من الاختبارات اجرتها  من اجل تقيم الضعف الجنسي لدى الرجال وتحديد اسبابه مثل فحص مخبري لتحديد كمية الهرمونات  كهرمون tastosteron وprolactine  او FSH  اوLH .
اضافة الى فحوصات مخبرية  بوساطة ما يسمي ب doplasonographie اجريت للاوعية الدموية حيث قدرت كميات الدم التي تجري في الشريان الرئيسي في القضيب الذكري. فهذا الشريان  يلعب دورا مهما في عملية الانتصاب واخرى عن  طريق  ال sonographie  من اجل تحديد حجم تدفق الدم في أوعية دموية اخرى قريبة من القضيب أو عليه.
وبحسب وصف مسؤول في مختبر الشركة فان تأثير المستحضر  يكون فقط على العنصر المسمى  (Enzyme PDE 5–  phosphodiesterase 5) وهو احد مسببات الضعف الجنسي فتعمل على اخماده  دون غيره من العناصر ولا تهّبط من نشاط اعضاء اخرى في الجسم كما هو الحال مع الفياغرا.
وحين درست خصائص المستحضر الالماني مخبريا اتضح ايضا انه لا يترك  تراكمات لا في الاوعية ولا في الشرايين اوالجسم حتى ولو اخذت بشكل منتظم حبة كل يوم   لمدة اربعة اسابيع.
 والخاصية المميزة الآخرى ان نسبة 95 في المائة من العناصر المكونة منه خصوصًا الالبومين لا تلتصق بالبروتيين في الدم  ويتم التخلص منها بنسبة حتى 95 في المائة عن طريق البراز والباقي عبر افرازات الكلى والبول.
وتعتبر مادة فردينافيل في  المستحضر الالماني ويحمل نفس الاسم كما مادة  سلدنافيل المتواجدة في الفياغرا من نفس الفصيل حيث ان كلاهما يعمل عل اخماد عنصر PDE5 لكن ميزة الاولى انها والى جانب تركيزها على عدم تنشيط PDE5 فان مفعولها على الانتصاب اقوى تسع مرات من الثانية، واتضح ذلك من التجارب الكثيرة التي اجرتها الشركة.  فالرجل الذي تناول جرعة من الفردينافيل معيار 10 أو 20 او 40 ملغرام حدث معه انتصاب بنفس قوة مفعول الفياغرا  بمعيار 50 او 100 ملغرام ، أي انه استخدم فقط عُشر الكمية وحصل على نفس النتيجة.
والنتيجة المهمة انه وبعكس الفياغرالا يسترجع الرجل بكميات قليلة من المستحضر الالماني   نسبة كبيرة مما فقده من العجز الجنسي  بل ويصون  جسمه من الاثار الجانبية السلبية. ليس هذا فقط اذ اتضح كذلك وبعكس اثار  الفياغرا السلبيةعلى العيون والنظر  ان الدواء الالماني يخمد  PDE-5لكن لا يؤثر على عنصرPDE- 6  المتواجد في العين ويعمل على حمايتها من اضطراب رؤية الالوان.
وتركيز مادة فدرينافيل في الدم يوفر امكانية  حدوث الانتصاب بسرعة في وقت لا يتعدى  العشرين دقيقة لكن علماء شركة باير ينصحون  بالتريث  حتى النصف ساعة بعد تناوله في وقت  يحتاج فيه الامر مع الفياغرا الى  ضعف الوقت.
ورغم هذه القفزة العملية لا يمكن القول بان كل رجل يتناول هذه الحبة السحرية سيضمن نجاحا مائة في المائة ويتغلب على عجزه الجنسي فنسبة الاستفادة  تتعلق ايضا بامراض اخرى مصابا بها مثل  السكري او فقدان الاحساس الجنسي تماما.
والملفت للنظر ان فدرينافيل نزل في عقر دار الفياغرا عام 2002 والسبب في ذلك ان السوق الاميركية كبيرة جدا، ومنذ اذار( مارس) عام 2003 يباع في المانيا واروبا.
Ping your blog, website, or RSS feed for Free

0 تعليقات Comments :

Post a Comment

 

Feedage Grade B rated www.hypersmash.com/dreamhost/ Submit Your Site To The Web's Top 50 Search Engines for Free!
Push 2 Check hostgator coupon codes Personal Amfibi Web Search & Directory Sito ottimizzato con TuttoWebMaster free web site traffic and promotion